دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-05

إطلاق مبادرة أردنية لتوفير الغذاء لأسر تعاني من انعدام الأمن الغذائي

الراي نيوز - أعلنت النقابة العامة لتجار المواد الغذائية، عن أطلاقها مبادرة (إطعام)، بهدف توفير المواد الغذائية للاسر التي تعاني من انعدام الأمن الغذائي بمختلف مناطق المملكة.

وقال رئيس النقابة خليل الحاج توفيق أن الهيئة الادارية للنقابة وافقت في اجتماع لها مساء امس السبت، على أطلاق المبادرة، انطلاقا من الواجب الوطني لقطاع المواد الغذائية حيال الأسر التي تعاني من نقص الغذاء.

واضاف في بيان، اليوم الاحد، أن النقابة ستعمل على إقامة شراكات وتحالفات مع جهات رسمية واهلية ولا سيما وزارة التنمية الاجتماعية ودائرة الاحصاءات العامة، لبناء قاعدة بيانات حول أكثر المناطق بالمملكة التي تحتاج الغذاء، مؤكدا ان النقابة ومن خلال تجار المواد الغذائية ستتكفل بتزويدهم بالغذاء على مدار العام وليس فقط خلال مواسم معينة .

واشار إلى ان مبادرة (إطعام)، هي واجب على تجار القطاع الغذائي، اتجاه الفئات الأقل حظا والتي تعاني من انعدام الأمن الغذائي ، مبينا ان النقابة ستبدأ بتوزيع الغذاء على الأسر الاكثر حاجة للغذاء .

وبين الحاج توفيق أن المبادرة تتوافق مع الجهود الوطنية المبذولة في تحقيق اهداف التنمية المستدامة ومكافحة الجوع والوصول إلى الفئات التي تحتاج الغذاء بكل مناطق المملكة.

 

عدد المشاهدات : ( 170 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .